سوآالفنــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحــلى أعضــآاء...

شوفي شموخي
Ms.Falafel
تفاحة الأخضرين
طبيعيـة %100
F_HuNTeR
N!zuki
Blooshi
Ms.Kalia-Charsi
12 مشترك

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

أحــلى  أعضــآاء... Empty أحــلى أعضــآاء...

مُساهمة  Ms.Kalia-Charsi الثلاثاء يناير 31, 2012 7:40 pm

اخواني و خواتي....حبايب قلبي....

عساااكمـ بخير و عافية يااا احلى و اروع و افضل اعضااء...<< من قدكم Cool

حبيت اهنئكم و اشكركم لوصوول المنتدى لهالمستوى البسيط الي على قدنا....

اشكر تفاعلكم و حماسكم و شطانتكم الي مااالها حدوود... لكم في قلبي قدر و ربببببي...

خلنا نتكلم عن كل عضو بروحه...

نبدا بالمدير الثاني المختفي...تاج البلوش....
و خلني اخبركم كيف يت فكرة المنتدى.....كنا انا و تاجوك قاعدين و جذي ملل كل حد جدامه اللاب توب و يفرفر... و هني يت ع بالي الفكرة...الفكرة كانت موجودة...بس قلت خلاص حااان الوقت لتنفيذها.. و تاجوك حمسني اكثر و تمينا ساعة ندور اسم للمنتدى لين ما ربي فرجها.... و ظهرنا بأحلى منتدى سوالفنااا غير...

تاجوك ايها المدير المختفي ننتظر حضورك و وجوودك بيننا ب فااارغ الصبر...

نونااامي....خلصي امتحااناااتج يلااا نترياااج

شيمولا و محمدوه ...ادريبكم حاشريني تبون تشاركون بس تريو علي بيي يوم و بعلمكم عاد متى يي هاليوم الله يعلم... Cool

سلوومي الصغير... حبيب البي حضوورك يسعدنا يلا متى بتشرفنا بمشاركاتك؟

برق السما...موزاان ما باارتنر... ربي يحفظج و يعافيج... لج وحشة و ربي..

و الحين نبلششش بالدوااهي... Twisted Evil

ليديز فيرست... Cool

نصرووو.. ام الأفكار و الاقتراحات...مال ضرابات هاي .. تطرد ع كيفها و توصي Cool ... اعرفهااا من تحت لي تحت ... lol! .. شوووكرن من اعمااق عميقاات قلبي على جهوودج ومشاركاتج الفعالة...و اي فكره يديدة لا تبخلينها علينا...و الى الأمااام...

صااحبة الظل الطويييل...نج نج عمان... فلاااااافل....اووول شي اشكرج جدا ع التصميم الروعه.. مبدعه ماشاءالله... احب جدااا اجووف مواضيعج و سوالفج انقع ضحك لما اقراها...وصلي سلامي لأبلة صالحة و نجماتها و طباعتها الي ما تنشف مال احسنت و بارك الله فيكي..للحين محد حصل على ضعيف و مقبول...شفتو كيف طيبة هاي.... lol!...استمري حبيبتي..

الثلاثي المرح...

بنووتة عماان...هاي للحين ما لقبتها...ندوو ..يبالي اعصر مخي و اطلع لج لقب... هااي شيطاانة و سوالف و ام لسانين بس هادية و قلبها ابيض كيف جي ماادري .. Suspect ... بس اموووت عليها يوم اجوفهاا تدافع عني ضد بعض الناس..ياا حبي لج.. و لاعترافاتج (الاحباء و الكرهاء عندي) lol! .. و احلى شي يوم اقرا زاويتج... اشكر فنج و تعابيرج What a Face

ميرووه .. هزة ارضية .... ابدااع بلا حدوود...صحيح شيطانة و كلما تجوفني تقول دنمارك و تسوي مقالب و تشرشح و تحب المصارعة و السيارات و العين اهم شي طبعن بس راعية سواالف...حبيبة البي...حبيت اقلج ان امج حطت مناكيرج ف شنطتي و قالت خذيهم ..هههه حلييلج... lol! ..

خبيلة ويش....حبيبتوووو حمدووه..اختااه و ما ادراك ماهي اختااه...قمت ازيغ يوم ارد من الجامعة و اجوفها راقدة..تراني حشرية و هي تتلعوز و تتنرفز خخخ...طالعة علي...و بخصوص ان محد يعبر مواضيعج ... دفااشة الدنيا فيج تقولين مال الديناصورات ام المصارعة...بس طيووووبة و حشرية كمااان طالعه على بعض الناس...قووو أ هيد سيس .... drunken

يينا للتمسايح...قصدي الأبطال..< خلنا نمدحهم شوي ... What a Face

تفاااحة الأخضرين...يااا لجمااال هذا النك....صحيح مشاركاته قليلة بس حشري مسوي جو...و نفتقد وجوده كسيرا كسيرا كسيرا..
بقلكم سالفت تفاحة الاخضرين من وين طلعت......اول ما سويت المنتدى قاعدة افكر شوو اسمي نفسي ...طبعن كاليا هذا اسم قديم ورثته من الآباء و الاجداد لكن قلنا نغير شوي... و هو حضرته حمادو كان مشغول يذاكر مادري شو يسوي المووهيم..انا حاشرته كل شوي اسأله شوو اسمي عمري .. ف هو جذي تلقائيا قال تفاحة الأخضرين اوكيه؟...و انا عطيته احلى بو لباس وانشغلت بالمنتدى لين يا سجل ف المنتدى قال خلاص بسمي نفسي تفاحة الاخضرين..و هكذا القصة ع قولت صندليقي... Very Happy

البلووووشي....اوول ما سجل...قلت حق تفاحة ...انا البلووشي ابد ماعرف كيف شخصيته....و يوم جفت مواضيعه و مشاركاته اكتشفت دواهي..صحيح هادي و اعتبره اهدا واحد بالمنتدى.. لكن له حضور قوي.... و مواضيعه مختارة بدقة مو حيا الله مواضيع.. و اكتشفت ان العرج دساس و فيه من جنونياتنا و خبالناا... و احب وجوده معاناا ....لا تحرمناا جديدك اخووي..

ميجر ساااااب....هنترررر.... اسلوب مختلف و اداء عجيب... ردوده قليلة و راقية ... ع قولتنا يبي يزيد مساهماته lol! ...يحسب نفسه ذيب الليالي مادري شيسمونه الي يختفي و يظهر فجأة و يبهرنا بشي...و للحين ترا في سجلك الأسود انك كتبت ف زاويتي...حححاااي بيودهاا عليك ... Cool

مااجلاااان اللقلب القديم...اماانت...برووش اللقب الجديد...ما سيكوند بارتنر...الي دوم احب العوزه...مشاركات فعاالة و ابداعات..صحيح مرات ما تحط المواضيع ف محلها لكن تعجبني مواضيعك و سوااالفك ياا رااع الفتك....طيووب و حبوب لكن شرير و
دااهية..امزح امزح... lol! ...و اذكر مرة قال لي افتحي قسم شعر...وين مشاركاتك ف هالقسم مستر سعيد؟؟ Evil or Very Mad ....استمرررر يااا gabbar

شووفي شمووخي....هادي و راقي وله حضور قوي.. مبدع بمشاركاته...و صاحب اكثر عدد مشاركات ف المنتدى....سولفجي و يحب الريس و الاوفر درايف و الشعر و يباله تأديب...و بعد صاحب افكار و يحمسني نشااطه ف المنتدى...كل مرة ابي مشاركاتي تكون اكثر منه بس للحين هو غالبني و بيننا الايام هع.... pirat....و شووكرن ع الصوورة الحلوة...واصل مشواارك و لا تخمد طاقاتك...

اشكركم من قلبي يا احلى اعضاء...ربي لا يحرمني منكم و من وجوودكم...

و قريبا جدا بعين مشرفين و مراقبين...فـ ترقبووووا...

اختكمـ...

KALIA.....~

عدل سابقا من قبل KALIA في الثلاثاء يناير 31, 2012 8:26 pm عدل 1 مرات
Ms.Kalia-Charsi
Ms.Kalia-Charsi
Admin

نقآط..} : 741

https://swalfnaa.roo7.biz

أحــلى  أعضــآاء... Empty رد: أحــلى أعضــآاء...

مُساهمة  Blooshi الثلاثاء يناير 31, 2012 8:00 pm

ان شااء الله .. ول يهمج بس ..

وو ف ساالفة الجنوونيات .. انتو اتخلون حد ف حااله .. لاازم اتطلعوون له اقرووون ..

يسلمووو ع الطرح ..
Blooshi
Blooshi

نقآط..} : 322

مُساهمة  N!zuki الثلاثاء يناير 31, 2012 8:02 pm

فديتج كاالوتي والله كلج ذووق .. حشا انا البريئه مال ضرابات >> استغفر الله

ويت ويت انا ساعدت نجو فـ التصميم ليش ما مدحتيني scratch

هع هع اسولف ..

يلا ان شاء الله نجوف المنتدى فوق فوق فوق بفضلج ..

اكييد بقولج كل افكاري ولاااا يحمج فاحمه؟
N!zuki
N!zuki

نقآط..} : 581

مُساهمة  Ms.Kalia-Charsi الثلاثاء يناير 31, 2012 8:06 pm

البلووشي ..الاعضااء بيخبلوون بك بزووود...

نصروووو كلللش ابدااااع....

ثااانكسووو
Ms.Kalia-Charsi
Ms.Kalia-Charsi
Admin

مُساهمة  F_HuNTeR الثلاثاء يناير 31, 2012 8:14 pm

في شي اسمه مسامحة ,,

ناوي اقول شي بس بعدين .. بسير احين كرك تايم .. اشوفكم ف اليل

مع سلامة

F_HuNTeR

نقآط..} : 198

مُساهمة  Blooshi الثلاثاء يناير 31, 2012 8:17 pm

اقووول فهد .. لا تنسى تمر صوبي ...

الموتر وي ابوي انا ماا ارووم ايي ..
Blooshi
Blooshi

نقآط..} : 322

مُساهمة  Ms.Kalia-Charsi الثلاثاء يناير 31, 2012 8:23 pm

مسااامحة ديم ابي كرررررررك Crying or Very sad
Ms.Kalia-Charsi
Ms.Kalia-Charsi
Admin

مُساهمة  طبيعيـة %100 الثلاثاء يناير 31, 2012 8:27 pm

الله مني كاالو .. فدييتش والله الموزووع وااجد رااكي و هلو .. خخ تيننت من هالتفااحة صارلنا سااعة نرمس جذي ..

ع طااري الرقااد خو ارد من المدرسة و موول ما فيني اسوي شي .. ادقها رقااد >> تراها وحدة من هواياتي .. خخ

و بخصوص الاختاه و ما ادراك ما الاختاه .. الاختاه هو مبعنى الاخت و هي في الحقيقة انا .. اختك منذ الولادة ..

و اذا تبين لقب للاخت الاعمانية ترااني هني .. في الالقاااب حااضرة انا .. خخ

و مشكوورة يالغاالية ما قصرت .. ربي يحفظج ..

طبيعيـة %100
طبيعيـة %100

نقآط..} : 658

مُساهمة  تفاحة الأخضرين الثلاثاء يناير 31, 2012 8:31 pm

و يعني بعدين؟ حتى اسامي الناس ما تخلونها ف حالها confused ..
خلاص ما لوغاجي دركايا Sad

بباي للابد Neutral

Suspect اجوف صدقتو؟

خلو شوكرن شوكرن ما زانا شوما بي منا جلي بها نبي ..
بتحفكم بالمواضيع يوم افضى ان شاء الله .. يوم اتقاعد ان شاء الله دوم بييب لكم مواضيع حلوة pig ..
كاليا تشكرات ع الطرح الغبي (الغبي ف اللغة يعني .. ... ......... يعني غبي ع فكرة لا تفرحين .. ابي انا انا طرح واجد حلو و متشوقين للمزيد) .. المهم جيزي زاني

يلا يلا احط ردي بيفور حمدوو .. هي قاعدة تكتب .. وشي cheers

بعدني زعلان بس Rolling Eyes ...

همل تعرف شو المشكلة .. مثلما قلت لك .. هالتماسيح اذا تفاعلوا مرة وحدة يختلقون فتنة و خلخلة ف المجتمع و يتناولون المسبات فيما بينهم .. خلو اقولج همل دب سك سلي اوشكا زادا .. لا تخلونه يشارك I love you cherry ..
ع فكرة دوم اجوف شيمة اذكر همل .. مادري يشبهون بعض يمكن bounce confused

.. المهم وشي خلو ثينكس اجين طرحج عيبني
و لكن هذا لا يعني ان ما لوغاجي درميايا اني اني اني Mad

تفاحة الأخضرين

نقآط..} : 25

مُساهمة  تفاحة الأخضرين الثلاثاء يناير 31, 2012 8:36 pm

حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Mad ... شيييييييييييييييييييييييييييييييييييت Evil or Very Mad خلاص احين اكيد بطلع قبل كنت امزح وياكم .. ما مسكرا كنغايتا بيسرا .. اني انا خلاص جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد.. برواني الحين مثل بروان فهد لما يضحك cyclops .. حزر فزر كيف Arrow .. بباي انا طلعت خلاص احين اللاب وياي ف الشارع .. عند بقالة زنوبيا ..

No

تفاحة الأخضرين

مُساهمة  طبيعيـة %100 الثلاثاء يناير 31, 2012 8:37 pm

اقوول انتي رووحج ثعلب من كثر هالجااي الي تشربينه .. عقب بتتحوليين ذييب .. خخخ
طبيعيـة %100
طبيعيـة %100

مُساهمة  تفاحة الأخضرين الثلاثاء يناير 31, 2012 8:39 pm

ايييي البلوشي ما يسب ع فكرة .. انا ما شوهت سمعة حد Laughing

عدل سابقا من قبل تفاحة الأخضرين في الثلاثاء يناير 31, 2012 8:40 pm عدل 1 مرات

تفاحة الأخضرين

مُساهمة  N!zuki الثلاثاء يناير 31, 2012 8:39 pm

الحمدلله عـ كل حآآل ..
N!zuki
N!zuki

نقآط..} : 581

مُساهمة  Ms.Kalia-Charsi الثلاثاء يناير 31, 2012 8:40 pm

تعال تعاااااال وين راايح ليش زعلت بالاسااس شوو الساالفة ..

بعدين شيمة ليش تذكرك ب همل شووو وجه الشبه..

وووو برواان فهد كيف يكوون يوم يضحك؟؟

مسرررع وصلت زنووبيااا تووك هني....!!!

ادري ادري موزووعي حلووو...جلي بها نبي ديم ... Cool
Ms.Kalia-Charsi
Ms.Kalia-Charsi
Admin

مُساهمة  Ms.Falafel الثلاثاء يناير 31, 2012 8:42 pm

نبدا بالمدير الثاني المختفي...تاج البلوش....
و خلني اخبركم كيف يت فكرة المنتدى.....كنا انا و تاجوك قاعدين و جذي ملل كل حد جدامه اللاب توب و يفرفر... و هني يت ع بالي الفكرة...الفكرة كانت موجودة...بس قلت خلاص حااان الوقت لتنفيذها.. و تاجوك حمسني اكثر و تمينا ساعة ندور اسم للمنتدى لين ما ربي فرجها.... و ظهرنا بأحلى منتدى سوالفنااا غير..

اووه تاجوك مششارك بالمنتدى Shocked ومدير بعد affraid ..له له له احلى ادارة بصرااحة ماشاء الله مدير متابع وجيد Laughing ..هع تصدقون ماكنت ادري انه مشارك الا الحين و Laughing شو طلع مدير بعد silent

نونااامي....خلصي امتحااناااتج يلااا نترياااج

الله يوفقج ..متحمسة العوزج هع Very Happy

شيمولا و محمدوه ...ادريبكم حاشريني تبون تشاركون بس تريو علي بيي يوم و بعلمكم عاد متى يي هاليوم الله يعلم...

حبايبي فديتهم ..كاليوو علميهمم بسسرعه Evil or Very Mad اتريا مشاركاتهم الدميلة I love you

سلوومي الصغير... حبيب البي حضوورك يسعدنا يلا متى بتشرفنا بمشاركاتك؟[quote]

سلووم حط ترحيب وراح .. silent شكله ما عجبه ترحيبي ولا شوو ترا ترحيبي جدا من قلبي هع I love you

برق السما...موزاان ما باارتنر... ربي يحفظج و يعافيج... لج وحشة و ربي..

موووزوو كورباان باتا ويينج تعالي ابلة صالحة دوم تحاتيج What a Face

نصرووو.. ام الأفكار و الاقتراحات...مال ضرابات هاي .. تطرد ع كيفها و توصي ... اعرفهااا من تحت لي تحت ... .. شوووكرن من اعمااق عميقاات قلبي على جهوودج ومشاركاتج الفعالة...و اي فكره يديدة لا تبخلينها علينا...و الى الأمااام...

اووه اووه نصروو طلعتي مب هينه ..مال ضرابات ههههههه بلووج جووكي جي غوشتا شوما ..فديتها الصرااحة Wink

صااحبة الظل الطويييل...نج نج عمان... فلاااااافل....اووول شي اشكرج جدا ع التصميم الروعه.. مبدعه ماشاءالله... احب جدااا اجووف مواضيعج و سوالفج انقع ضحك لما اقراها...وصلي سلامي لأبلة صالحة و نجماتها و طباعتها الي ما تنشف مال احسنت و بارك الله فيكي..للحين محد حصل على ضعيف و مقبول...شفتو كيف طيبة هاي.... ...استمري حبيبتي..

اووه اثتحي Embarassed Embarassed شووقرا مديرتنا المبجلة خخخ شفتوا كبف طلعت مبدعه ماشاء الله علي ..ثفوو بس عن الحسسد Shocked ..وابلة صالحة تقول ترا هي وايد حبتج وتسلم عليج واايد تقول تتمنى لو يرجع الزمن وتدرسج Shocked Shocked

الثلاثي المرح...

بنووتة عماان...هاي للحين ما لقبتها...ندوو ..يبالي اعصر مخي و اطلع لج لقب... هااي شيطاانة و سوالف و ام لسانين بس هادية و قلبها ابيض كيف جي ماادري .. ... بس اموووت عليها يوم اجوفهاا تدافع عني ضد بعض الناس..ياا حبي لج.. و لاعترافاتج (الاحباء و الكرهاء عندي) .. و احلى شي يوم اقرا زاويتج... اشكر فنج و تعابيرج

ميرووه .. هزة ارضية .... ابدااع بلا حدوود...صحيح شيطانة و كلما تجوفني تقول دنمارك و تسوي مقالب و تشرشح و تحب المصارعة و السيارات و العين اهم شي طبعن بس راعية سواالف...حبيبة البي...حبيت اقلج ان امج حطيت مناكيرج ف شنطتي و قالت خذيهم ..هههه حلييلج... ..

خبيلة ويش....حبيبتوووو حمدووه..اختااه و ما ادراك ماهي اختااه...قمت ازيغ يوم ارد من الجامعة و اجوفها راقدة..تراني حشرية و هي تتلعوز و تتنرفز خخخ...طالعة علي...و بخصوص ان محد يعبر مواضيعج ... دفااشة الدنيا فيج تقولين مال الديناصورات ام المصارعة...بس طيووووبة و حشرية كمااان طالعه على بعض الناس...قووو أ هيد سيس ....

جينا للثلاثي المرح Shocked Shocked اي مرح واي خراابيط هذيلا مال جنغ ياكلوون الواحد affraid affraid ههههه خالتي اسما زين سويتي شاباش عـ قولة كاليا جي اباج دووم خذي اغراض الناس وعطيهم حق ناس ثانيين خخخخخخخ affraid

تفاااحة الأخضرين...يااا لجمااال هذا النك....صحيح مشاركاته قليلة بس حشري مسوي جو...و نفتقد وجوده كسيرا كسيرا كسيرا..
بقلكم سالفت تفاحة الاخضرين من وين طلعت......اول ما سويت المنتدى قاعدة افكر شوو اسمي نفسي ...طبعن كاليا هذا اسم قديم ورثته من الآباء و الاجداد لكن قلنا نغير شوي... و هو حضرته حمادو كان مشغول يذاكر مادري شو يسوي المووهيم..انا حاشرته كل شوي اسأله شوو اسمي عمري .. ف هو جذي تلقائيا قال تفاحة الأخضرين اوكيه؟...و انا عطيته احلى بو لباس وانشغلت بالمنتدى لين يا سجل ف المنتدى قال خلاص بسمي نفسي تفاحة الاخضرين..و هكذا القصة ع قولت صندليقي...

لا تعليق Evil or Very Mad Evil or Very Mad فلااااااافل

البلووووشي....اوول ما سجل...قلت حق تفاحة ...انا البلووشي ابد ماعرف كيف شخصيته....و يوم جفت مواضيعه و مشاركاته اكتشفت دواهي..صحيح هادي و اعتبره اهدا واحد بالمنتدى.. لكن له حضور قوي.... و مواضيعه مختارة بدقة مو حيا الله مواضيع.. و اكتشفت ان العرج دساس و فيه من جنونياتنا و خبالناا... و احب وجوده معاناا ....لا تحرمناا جديدك اخووي..

حتى انا نففس الششي Cool تلعت مو هين بلووج Smile

ميجر ساااااب....هنترررر.... اسلوب مختلف و اداء عجيب... ردوده قليلة و راقية ... ع قولتنا يبي يزيد مساهماته ...يحسب نفسه ذيب الليالي مادري شيسمونه الي يختفي و يظهر فجأة و يبهرنا بشي...و للحين ترا في سجلك الأسود انك كتبت ف زاويتي...حححاااي بيودهاا عليك ...

مييجر سااب Suspect Suspect هممممممم Very Happy Very Happy Very Happy ترا ابي ازيد مساهماتي نيهاهاها tongue

مااجلاااان اللقلب القديم...اماانت...برووش اللقب الجديد...ما سيكوند بارتنر...الي دوم احب العوزه...مشاركات فعاالة و ابداعات..صحيح مرات ما تحط المواضيع ف محلها لكن تعجبني مواضيعك و سوااالفك ياا رااع الفتك....طيووب و حبوب لكن شرير و
دااهية..امزح امزح... ...و اذكر مرة قال لي افتحي قسم شعر...وين مشاركاتك ف هالقسم مستر سعيد؟؟ ....استمرررر يااا gabbar

شوو يعني ماجلاان ؟؟..خخ اللي دووم يحط نقاط ما ادري شـ سالفتها بعد كلامه .. Shocked ..ما تحط موازيع فـ محلها >> طالع علي خخخخخ ..عفريت ماشاء الله Shocked Shocked

شووفي شمووخي....هادي و راقي وله حضور قوي.. مبدع بمشاركاته...و صاحب اكثر عدد مشاركات ف المنتدى....سولفجي و يحب الريس و الاوفر درايف و الشعر و يباله تأديب...و بعد صاحب افكار و يحمسني نشااطه ف المنتدى...كل مرة ابي مشاركاتي تكون اكثر منه بس للحين هو غالبني و بيننا الايام هع.... ....و شووكرن ع الصوورة الحلوة...واصل مشواارك و لا تخمد طاقاتك..

هههه هـ الشخص احب اسوي جنغ ويااه Laughing بس صج ردوده راقية >>لا يكبر رااسك ..لكن جنغوول ولا ننسى انه جيري ونسروو تووم عيل سعيد الحرمة السسووده نياهاهاها Twisted Evil ..لكنه زعل ابلة صالحة فلاااااافل Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad يلا اعتذر منها .. Evil or Very Mad

شووقرا كااليوو انتي مديرتنا اللي نعتز فيج I love you I love you ..ام الإبداع احب اقرأ زاويتج ..رهيـــبة Shocked ..إلى الأمام سر tongue]
Ms.Falafel
Ms.Falafel

نقآط..} : 216

مُساهمة  تفاحة الأخضرين الثلاثاء يناير 31, 2012 8:42 pm

الحمدلله ديم .. Rolling Eyes

تفاحة الأخضرين

مُساهمة  Ms.Kalia-Charsi الثلاثاء يناير 31, 2012 8:43 pm

تفااحة Shocked ..ليش تشووه سمعت البلوووشي هاااا...

حمدوووه ثعلب ديم ... احلى مااا ف الدنيا جااااي...
Ms.Kalia-Charsi
Ms.Kalia-Charsi
Admin

مُساهمة  شوفي شموخي الثلاثاء يناير 31, 2012 8:45 pm

مشكوووووووره ع المدح الجمييييل
ترا اهم شي عندي المدح .... لول
و احب اقولج لو شو تسوين ما بتغلبيني
مساهماتي انشا الله دوووم بتكون توب
ف اظني ماشي جانس
شوفي شموخي
شوفي شموخي

نقآط..} : 647

مُساهمة  Ms.Kalia-Charsi الثلاثاء يناير 31, 2012 8:47 pm

تحدددددددددي.....!!!!
Ms.Kalia-Charsi
Ms.Kalia-Charsi
Admin

مُساهمة  طبيعيـة %100 الثلاثاء يناير 31, 2012 8:50 pm

الله تفااااحة .. زهرييه ؟

اقوول قبل لا ترد البيت اشتري لي اكسترا نعناااع من بقاالة زنوبيا ..

و بعديين لحظة شوي خلني اتامل في ويه شييمو .. هل تشبه هممل .. سبحان الله .. ما تشبهه ..

سؤال وجييه منو قال ان برواانك شرات بروان فهد يووم يضحك ؟ .. هيييه يمكن .. 
طبيعيـة %100
طبيعيـة %100

مُساهمة  بنت عمان الثلاثاء يناير 31, 2012 11:44 pm

طبيعيـة %100 كتب: الله مني كاالو .. فدييتش والله الموزووع وااجد رااكي و هلو .. خخ تيننت من هالتفااحة صارلنا سااعة نرمس جذي ..

ع طااري الرقااد خو ارد من المدرسة و موول ما فيني اسوي شي .. ادقها رقااد >> تراها وحدة من هواياتي .. خخ

و بخصوص الاختاه و ما ادراك ما الاختاه .. الاختاه هو مبعنى الاخت و هي في الحقيقة انا .. اختك منذ الولادة ..

و اذا تبين لقب للاخت الاعمانية ترااني هني .. في الالقاااب حااضرة انا .. خخ

و مشكوورة يالغاالية ما قصرت .. ربي يحفظج ..

بخصووص حمدووه ما قلتييه عن الالقاب .. انا اول مب موافقة .. لازم تاخذي راي اول شي .. تراني اخاف من الالقاب الي تلقبيني اياه .. خطييييييرة **

بنووتة عماان...هاي للحين ما لقبتها...ندوو ..يبالي اعصر مخي و اطلع لج لقب... هااي شيطاانة و سوالف و ام لسانين بس هادية و قلبها ابيض كيف جي ماادري .. ... بس اموووت عليها يوم اجوفهاا تدافع عني ضد بعض الناس..ياا حبي لج.. و لاعترافاتج (الاحباء و الكرهاء عندي) .. و احلى شي يوم اقرا زاويتج... اشكر فنج و تعابيرج

حبيبتي كاليا عادي انت لما تلقبيني .. عادي لاني اعرفج زين .. اي لقب تريدين تعقيه فيني عادي .. مو مشكلة .. لكن حمدوووووووووووووه .. القابج خطييرة ..
بنت عمان
بنت عمان

نقآط..} : 842

مُساهمة  мєєя 5āи الأربعاء فبراير 01, 2012 2:03 am

ميرووه .. هزة ارضية .... ابدااع بلا حدوود...صحيح شيطانة و كلما تجوفني تقول دنمارك و تسوي مقالب و تشرشح و تحب المصارعة و السيارات و العين اهم شي طبعن بس راعية سواالف...حبيبة البي...حبيت اقلج ان امج حطت مناكيرج ف شنطتي و قالت خذيهم ..هههه حلييلج... ..

##

تو منآ جي سمجتآ ؟ confused خخ

شووكرآ شووكرآ

شييطآنه دييم

جوبكآ دنيمآرك Razz

هي الزعيم العينآوي Cool

ني ششششرري آرركآ كيتي مني منآكيرآ دوزيكآ Shocked

ششوكرـآ ششوكرآ ع المددح ..~

##

تفآححـه شششكل بززآ زهههري هااه Surprised خلو ديييم رآضييه عططآني حللأـآوه Very Happy Razz خخ

إنتهت إذآعتنآ لهآذآ اليوم .. إلخ < خخخخ

^ وششكرـإً
мєєя 5āи
мєєя 5āи

نقآط..} : 144

مُساهمة  شوفي شموخي الأربعاء فبراير 01, 2012 2:07 am

اي زعييييم ؟؟؟؟ Shocked
هذاااااك الي رشوووووه 4-0
وووووااااااككككككك
Laughing
شوفي شموخي
شوفي شموخي

نقآط..} : 647

مُساهمة  Ms.Kalia-Charsi الأربعاء فبراير 01, 2012 2:15 am

حبييبتي ندااااا خلاص بختاار لج لقب حلووو

ميرووه..تراج ف الغرفة الي حذالي بفلعج بـ كعب تصطلبين...

شمووخي....زعيم و ثلااث نصووص .... و النعمـ... Cool
Ms.Kalia-Charsi
Ms.Kalia-Charsi
Admin

مُساهمة  طبيعيـة %100 الأربعاء فبراير 01, 2012 3:05 am

لحظة .. لحظة .. ولييش انا ما القببج ..

اتريي انتي يا بنت نيجيريا .. وااااك .. خلااص هذا هو لقببج ..

و السموؤحة
طبيعيـة %100
طبيعيـة %100

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية